الرقم الشخصي لسمو الأمير | إليك رقم واتساب الوليد بن طلال الجديد

الرقم الشخصي لسمو الأمير | إليك رقم واتساب الوليد بن طلال الجديد
إليك رقم واتساب الوليد بن طلال الجديد

سمو الأمير الوليد بن طلال يقوم بتقديم الدعم للمواطنين بالكثير من المساعدات المالية، ويمكنك أن تقوم بالتعرف على كافة الأرقام التي يمكنك التواصل من خلالها معه للحصول على الدعم وحتى التواصل من خلال الرقم الشخصي لسمو الأمير، ومن خلال موقعنا سنقوم بعرض رقم واتساب الوليد بن طلال الجديد.

رقم واتساب الوليد بن طلال الجديد

يوفر مكتب الأمير الوليد بن طلال العديد من الطرق المختلفة التي يمكن التواصل معه من خلالها، ولكي تقوم بالتواصل من خلال رقم الواتساب بكل سهولة من خلال الرقم الشخصي فيمكنك أن تقوم بتسجيل الرقم والتواصل مع خلال خدمة الدردشة الفورية، والرقم هو: +966577009972.

رقم مكتب الوليد بن طلال

إن كنت تريد التواصل مع مكتب الأمير الوليد بن طلال بالشكل المباشر للحصول على كافة الاستفسارات والشكاوى وطلب الدعم اللازمة، فيمكنك التحدث من جميع أنحاء العالم للحصول على المساعدة المالية المطلوبة من خلال الرقم +966112110000.

ويتم استقبال من قبل فريق مخصص جميع المكالمات وإيفاد جميع المواطنين وتقديم لهم كافة المساعدات المختلفة التي يمكن أن  يكونوا بحاجة إليها مع تقديم بعض المستندات التي تثبت الحالة.

رقم مدير مكتب الوليد بن طلال

رقم مدير مكتب الوليد بن طلال

إن كنت تريد التواصل مع مدير مكتب الوليد بن طلال بشكل شخصي والحصول على كافة المساعدات التي تريدها، فيمكنك أن تتواصل على الرقم +966577009972، الحصول على المساعدات المالية التي يكون الشخص بحاجة إليها.

شروط الحصول على دعم الوليد بن طلال

لكي تقوم بالحصول على دعم الوليد بن طلال لابد من أن تقوم بتقديم ما يثبت الشروط المنصوص عليها، وتلك الشروط تأتي على النحو التالي:

  • الاستفادة من الدعم المقدم لمرّة واحدة فقط.
  • في حالة الحصول على المساعدة المالية للحصول على سكن من منصة سكني لابد من أن يتم الحفاظ على الوحدة، وعدم التصرف بها من خلال بيعها أو تأجيرها.
  • عدم امتلاك أي ممتلكات عقارية أو أصول ذات قسمة.
  • ألا يكون قد سبق وتم الحصول على أي مساعدة من أي جمعية خيرية داخل المملكة من قبل المتقدم.
  • ألا يزيد الدخل الشهري للمتقدم عن 3 آلاف ريال سعودي.

يوفر الوليد بن طلال جمعية مخصصة لمساعدة كافة الأفراد الموجودين داخل المملكة، والتي يمكنك أن تقوم بالتعرف على الطرق المتاحة للتواصل مع الوليد بن طلال بشكل شخصي أو من خلال مدير أعماله، أو التواصل مع المكتب، فكل الطرق توفر لك الحصول على الدعم بعد تطبيق الشروط المطلوبة.