جربها الآن | إضافة خاصية جديدة في «إنستاباي» بشأن التحويلات المالية

جربها الآن | إضافة خاصية جديدة في «إنستاباي» بشأن التحويلات المالية
إضافة خاصية جديدة في «إنستاباي» بشأن التحويلات المالية

أعلن تطبيق انستاباي عن إطلاق خاصية جديدة بشان التحويلات المالية، والتي تهدف إلى تسهيل عمليات التحويلات المالية سواء استقبال الأموال أو إرسالها، وتسهيل استخدام التطبيق للمستخدمين، ولذلك فمن خلال موقعنا نوضح لكم تفاصيل إضافة خاصية جديدة في إنستاباي بشأن التحويلات المالية.

خاصية جديدة في إنستاباي بشأن التحويلات المالية

صرح تطبيق انستاباي التابع للبنك المركزي المصري بأنه تم إطلاق خاصية جديدة في التطبيق بشأن التحويلات المالية، وهي خدمة تتيح للمستخدمين إمكانية تحويل الأموال إلى حساب بنكي لشخص ليس لديه تطبيق انستاباي على الهاتف الجوال ولا يمتلك حساب في التطبيق.

كما أشار إلى أن الكثير من المستخدمين يجهلون تلك الخاصية وأنها موجودة بالفعل منذ فترة في التطبيق، وقد وفرت الكثير من الوقت والجهد على المستخدمين.

خدمة تحويل الأموال لحظيًا في انستاباي عبر QR code

خدمة تحويل الأموال لحظيًا في انستاباي عبر QR code

الجدير بالذكر أن التطبيق أطلق كذلك خدمة تحويل الأموال لحظيًا في انستاباي عبر رمز الاستجابة السريع QR code ورابط الدفع Payment Link، وتتيح تلك الآلية الجديدة في التطبيق للطرف الراغب في استقبال الأموال من مشاركة رمز الاستجابة السريع الخاص به للطرف الآخر لتكون بمثابة بديل عن التبادل في البيانات الخاصة بالتحويل مثل عنوان الدفع الخاص به يدويًا.

وهذا هو الأمر الذي يساهم في تسهيل عملية التحويل حيث تتم قراءة رمز الاستجابة السريع QR Code من خلال الكاميرا كما هو متعارف عليه، ويسهل عملية التحويل ويحد من أخطاء إدخال البيانات.

مع العلم أن آلية عمل رمز الاستجابة السريع تتطلب تواجد المرسل والمستفيد في نفس المكان حيث قام التطبيق باستحداث آلية مشاركة رابط دفع Payment Link مع الطرف الراغب في التحويل كبديل عن مشاركة عنوان الدفع أو القيام بإدخال بيانات التحويل بصورة يدوية، فيقوم التطبيق بمجرد الضغط على رابط الدفع بالحصول على بيانات المستفيد تلقائيًا من خلال الرابط وتنفيذ عملية التحويل المالي دون الحاجة لإدخال البيانات يدويًا.

تحميل تطبيق انستاباي InstaPay

من السهل الوصول إلى تطبيق انستاباي InstaPay وتحميله على الهواتف الذكية، وهذا يتم من خلال الآتي:

  • تحميل تطبيق إنستاباي للأندوريد “من هنا
  • تحميل تطبيق انستاباي للآيفون “من هنا“.

 

إن تطبيق InstaPay هو تطبيق تحويلات مالية يقدم الكثير من الخدمات المالية المختلفة للعملاء مثل تحويل المال أو استقبالها أو دفع الفواتير المختلفة، واليوم من خلال مقالنا قد وفرنا لكم أبرز المعلومات عن آخر خاصية مقدمة من التطبيق.