لبشرة نقية كالأطفال.. أشهر 4 ماسكات قهوة للبشرة في المنزل

لبشرة نقية كالأطفال.. أشهر 4 ماسكات قهوة للبشرة في المنزل
أشهر 4 ماسكات قهوة للبشرة في المنزل

أشهر 4 ماسكات قهوة للبشرة في المنزل سهلة التحضير نكشفها لكِ اليوم، حيث إن تعددت مسكات القهوة للبشرة بشكل كبير في الفترة الأخيرة نظرًا لرغبة الفتيات طوال الوقت بأن يكونوا في أفضل مظهر، وهذه المسكات تعمل على جعل البشرة ناعمة ورقيقة مثل الأطفال، ويمكن من خلال مقالنا الاطلاع على تلك الوصفات وطرق تحضيرها.

أشهر  4 ماسكات قهوة للبشرة في المنزل

نهتم اليوم من خلال ما يلي من فقرات بتقديم أشهر  4 ماسكات قهوة للبشرة في المنزل حيث إن طرق تحضيرها سهلة وبسيطة:

1- ماسك القهوة والحليب

أشهر 4 ماسكات قهوة للبشرة في المنزل

لكي تتمكن من تحضير هذا الماسك ينبغي استخدام ملعقة كبيرة من البن المطحون بالإضافة إلى ملعقة أو ملعقتين من الحليب، ويتم مزج هذه المكونات حتى تتكون عجينة متناسقة، ثم توضع على الوجه وتترك لمدة تتراوح بين 10 إلى 15 دقيقة، وبعد ذلك يُغسل الوجه بالماء الدافئ.

2- ماسك الوجه من القهوة والكركم والزبادي

لتحضير ماسك القهوة والكركم والزبادي يجب أن يتم مزج ملعقة كبيرة من مسحوق القهوة مع ملعقة كبيرة من الكركم وملعقة كبيرة من الزبادي، ويقلب بعدها الخليط جيدًا حتى يصبح ناعمًا وخاليًا من التكتلات، ويتم وضع الماسك بالتساوي على الوجه ويترك لمدة 20 دقيقة على الأقل، ولإزالة الماسك عليك تدليك الوجه بحركات دائرية بلطف، ثم يغسل بالماء الدافئ للحصول على بشرة أكثر نعومة.

3- ماسك القهوة والليمون

قم بخلط ملعقة كبيرة من مسحوق القهوة مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون في وعاء حتى تحصل على عجينة متجانسة، ومن ثمَّ قم بوضع هذه العجينة برفق على الوجه والرقبة بشكل متساوي، ثم اتركها تجف على البشرة لمدة 15 دقيقة بحد أدنى، وبعد ذلك، اشطف وجهك بالماء البارد، والجدير بالذكر أن ماسك القهوة والليمون هو واحد من أشهر  4 ماسكات قهوة للبشرة في المنزل.

4- ماسك القهوة والصبار

من بين أشهر  4 ماسكات قهوة للبشرة في المنزل هو ماسك القهوة والصبار، ولتحضير هذا الماسك يمكن من خلال مزج ملعقتين من البن المطحون مع ملعقتان كبيرتان من جل الصبار، ثم اخلط المكونات جيداً ثم ضيف الخليط على وجهك، واتركه لمدة تتراوح بين 15 إلى 20 دقيقة، بعد ذلك عليك أن تقوم بغسله بالماء الدافئ.

تعتبر ماسكات البشرة الطبيعية من الماسكات التي يعتمد عليه الكثير من الأشخاص، وبشكل خاص ماسك القهوة، حيث إنه يضم الكثير من الفوائد الجيدة للبشرة التي تعمل على استعادة حيويته مرة أخرى، ويمكن من خلال المقال السابق التعرف إلى أشهر ماسكات قهوة للبشرة في المنزل.