رقم حساب المواطن.. كيف يتم التواصل مع حساب المواطن؟

رقم حساب المواطن.. كيف يتم التواصل مع حساب المواطن؟
رقم حساب المواطن.. كيف يتم التواصل مع حساب المواطن؟

هناك العديد من الأشخاص التي تريد أن تقوم بالتواصل مع حساب المواطن لكي يتم من خلال ذلك الحصول على كافة المعلومات المختلفة بشكل خاص، أو لتقديم الشكاوى التي يريدونها، وهناك العديد من الطرق التي تساعدك في التواصل مع حساب المواطن، ومن خلال موقعنا سنقوم بعرض كيفية التواصل مع حساب المواطن.

كيفية التواصل مع حساب المواطن

يمكنك التواصل مع حساب المواطن من خلال الطرق المختلفة التي تسهل على المواطن الكثير من الوقت والمجهود، ومن خلال ما يلي سنقوم بعرض هذه الطرق:

1- رقم حساب المواطن

يمكنك أن تقوم بالتواصل على رقم حساب المواطن للدعم (19912) وهذا في أي وقت تريده، وهو مخصص للاستفسارات والشكاوى لكافة المستفيدين من برنامج حساب المواطن لتقديم كافة سبل الراحة لهم.

2- صوتك مسموع – حساب المواطن

صوتك مسموع - حساب المواطن

تستطيع أن تقوم بالاستفادة من خدمة صوتك مسموع لحساب المواطن والتي تستطيع من خلالها أن تقوم بتقديم شكواك أو الحصول على كافة المعلومات التي تريد الاستفسار عنها من خلال البريد الإلكتروني [email protected]، كما يمكنك اللجوء لطريقة أخرى وتكمن في الخطوات التالية:

  • الدخول إلى البوابة الإلكترونية لحساب المواطن “من هنا“.
  • تسجيل الدخول من خلال النفاذ الوطني الموحد أو حسابك الشخصي إن كنت مسجل داخل المنصة.
  • من ثمَّ النقر على الخدمات الإلكترونية.
  • اختيار خدمة صوتك مسموع.
  • يُمكنك الآن الحصول على كافة استفساراتك وتقديم شكواك بسهولة.

3- خدمة المستفيدين منصة إكس

يتم استقبال التواصل لحساب المواطن من خلال منصة اكس الإلكترونية وتقديم كافة الاستفسارات من خلال الدردشة الإلكترونية، ولكي تقوم بالدخول إلى حساب البرنامج على المنصة قم بالنقر “من هنا“.

4- خدمة اتصل بالبرنامج

يوفر لك البرنامج خدمة تقديم كافة الطلبات والاستفسارات والشكاوى بكل سهولة من خلال الدخول إلى المنصة الإلكترونية التابعة لهم التي يمكنك من خلالها كتابة الموضوع وإرسال الاستفسار أو الشكوى التي تريدها مع إدخال المعلومات الخاصة بك للحصول على الرد بشكل فوري وسريع، ولكتابة الرسالة من خلال الموقع الإلكتروني يمكنك النقر “من هنا“.

طرق التواصل مع حساب المواطن كثيرة، ويمكنك الوصول لها بسهولة للتواصل مع خدمة العملاء وتقديم الاستفسارات والشكاوى المختلفة، وإن كنت تريد تقديم اعتراض إن تواجدت مشكلة في الحصول على الدعم؛ فستتمكن من هذا بكل سهولة.