انطلق اليوم | هذا مكان معرض الرياض الدولي للكتاب 2024 وفترة استمراره

انطلق اليوم | هذا مكان معرض الرياض الدولي للكتاب 2024 وفترة استمراره
هذا مكان معرض الرياض الدولي للكتاب

خبر سار لكل محبي القراءة والحصول على الكثير من المعلومات الفكرية الرائعة، تم انطلاق معرض الرياض الدولي للكتاب لعام 2024، وعليك الحصول على التذكرة للتمتع بأكبر قدر من المتعة مع الذهاب في الموعد قبل أن ينتهي، وسنقوم من خلال موقعنا بعرض مكان معرض الرياض الدولي للكتاب 2024 وفترة استمراره.

مكان معرض الرياض الدولي للكتاب 2024

تم الإعلان عن فتح معرض الرياض الدولي للكتاب في اليوم الخميس 26 سبتمبر، والذي سيكون في تمام الساعة الحادي عشر صباحًا داخل حرم جامعة الملك سعود بمدينة الرياض.

وتم الإعلان من قبل هيئة الأدب والنشر أن هناك أكثر من ألفي دار نشر سوف يشاركون في هذا المعرض، ويتنوع دور النشر به من سعودية وعربية وعالمية، كما أن المعرض يضم نحو 800 جناح متنوع، لمجموعة من أشهر التجمعات المثقفين والكتّاب والناشرين حول العالم.

موعد وفترة استمرار معرض الرياض الدولي للكتاب

موعد وفترة استمرار معرض الرياض الدولي للكتاب

ينطلق المعرض الدولي للكتاب في يوم الخميس 26 سبتمبر لهذا الشهر، وسيستمر حتى 5 أكتوبر من الشهر المقبل، وتكون المواعيد الخاصة به من الساعة 11:00 صباحًا، وحتى الساعة 11:00 مساءً، حيث يمكن للجميع التواجد به خلال الـ 12 ساعة الكاملين بالأيام المفتوح بها.

كيفية حجز تذاكر معرض الرياض الدولي للكتاب

لكي تقوم بالذهاب إلى معرض الرياض الدولي للكتاب لابد من أن تقوم بحجز التذاكر أولًا، ويتوافر الحجز بشكل إلكتروني بسيط من خلال ما يلي من خطوات:

  1. عليك الدخول إلى موقع وي بوك الرسمي والمخصص لحجز التذاكر “من هنا“.
  2. اختر من الصفحة الرئيسية أيقونة حجز التذاكر.
  3. قم بإنشاء حساب جديد إن لم يكن لديك، أو أدخل معلومات حسابك إن كان متوفر ذلك.
  4. قم بتحديد ليوم والوقت الذي تريد أن تقوم بالذهاب به إلى المعرض.
  5. تابع الخطوات الأساسية للتسجيل.
  6. قم بقراءة الشروط والأحكام ومن ثم الموافقة.

يمكنك الآن حجز مكان داخل معرض الكتاب الدولي بالرياض بكل سهولة في الموعد المخصص له قبل انتهاء المدة المحددة داخل الدولة، كما يوفر لك موقع الحجز مجانية التذاكر، بل فقط تقوم بحجز مكان بسبب الازدحام الشديد ولاستطاعة الجامعة توفير التنظيم الجيد للكتّاب والناشرين.