لكل أم محتارة.. أفضل 10 أفكار للانش بوكس المدرسة

لكل أم محتارة.. أفضل 10 أفكار للانش بوكس المدرسة
أفضل 10 أفكار للانش بوكس المدرسة

تبحث الأمهات عن أفضل 10 أفكار للانش بوكس المدرسة لأطفالها، حيث إنها الفكرة الأكثر جدلًا بين أولياء الأمور لعدم تكرار الأكلات لأطفالهم طوال العام لأن الأطفال لا يفضلون تكرار الأفكار، ويمكنك أن تقوم بالحصول على أفضل الأفكار المختارة اليوم عبر مقالنا.

أفضل 10 أفكار للانش بوكس المدرسة

يمكنك التعرف من خلال ما يلي على أفضل 10 أفكار للانش بوكس المدرسة:

اقرأ أيضًا: تنبيه! لتوعية الطالب | هذه المأكولات المسموح بها في المقصف المدرسي

1- التوست والجبنة الرومي

يمكنك أن تقومي بتحضير التوست من خلال وضع 2 طبقة من التوست بينهما قطعة من الجبنة الرومي وقطعة من اللانشون، وتحميصها مع بعضٍ من الفاكهة أو الخضروات، وتعتبر هذه الفكرة من أفضل 10 أفكار للانش بوكس المدرسة.

2- التونة والخضراوات

أفضل 10 أفكار للانش بوكس المدرسة

في هذا البوكس من الممكن أن يتم وضع سلطة الخضروات مع التونة المميزة داخل جزء من اللانش بوكس، وبجانبها بعضٍ من الفاكهة الموسمية المميزة مقطعة إلى شرائح، مع عصير الفواكه اللذيذ الشهي الذي يحبه كل طفل.

3- الموز بالشوفان

الحصول على عصير الموز بالشوفان والذي يساعد على شبع الطفل وتغذيته الكاملة، مع توست بالشوفان بينه قطعة الدجاج المشوي، وبعضٍ من سلطة الخضروات الجانبية، وهذه واحدة من أفضل 10 أفكار للانش بوكس المدرسة.

4- الخيار والبيض

في هذا اللانش بوكس يتم وضع الخيار المقطع، مع بعض الفاكهة الموسمية، وعلى الجانب الآخر يتم الحصول على البيض المفضل للأطفال داخل شريحتي التوست المحمص وهو من الوجبات الغذائية المتكاملة المفيدة للطفل.

5- الخضراوات والدجاج

وضع سلطة من الخضروات، والتي يتم وضعها من خلال تقطيع جزء من الدجاج (حسب الرغبة) مع حبات التوست المقطع والمحمص، مع حبات الذرة والسلطة، وتلك الفكرة تصنف على أنها من أفضل 10 أفكار للانش بوكس المدرسة.

6- التوست المحمص والجبنة الموتزاريلا

عصير البرتقال الشهي، مع قطعتي التوست المحمص والذي يحتوي على شريحة تركي مدخن مع البيض المقلي وبعضٍ من الجبنة الموتزاريلا، للحصول على وجبة شهية ومفيدة لطفلك يستمتع بها على مدار يومه.

7- البطاطس المهروسة

صنع البطاطس المهروسة بالزبدة الشهية مع قطعتين من التوست المحمص، وإضافة بعض أنواع الخضروات التي يحبها الطفل، أو الفواكه، مع عصير من اختيار طفلك، هي فكرة مميزة وجديدة سيحبها الطفل بكل تأكيد.

8- الطماطم والزبادي

وضع حبات الطماطم الصغيرة، مع حبات الفراولة على جانب آخر، مع كوب من الزبادي بالفواكه المميزة، وقطعة من التوست مع البطاطس المهروسة بالزبدة، هي فكرة من بين أفضل 10 أفكار للانش بوكس المدرسة.

9- البيض المسلوق

اقرأ أيضًا: نص ليمونة هتخلي ايدك قشطة!! وصفة الليمون لتفتيح البشرة

وضع 2 من البيض المسلوق والمقطع داخل جزء من للانش بوكس، مع إضافة 2 قطعة من التوست، والفواكه والخضروات حسب رغبة الطفل، مع كوب من الحليب بالشوكولاتة المميزة.

10- الجبنة القريش

شريحتي التوست بينهما الجبنة القريش بالسلطة الشهية، مع الفواكه الجانبية للانش بوكس، والعصير الشهي الذي يختاره الطفل، هي فكرة مميزة وجديدة يتم على أساسها تغذية الطفل بشكل صحي وسليم.

يمكنك أن تقوم بالحصول على أفضل أفكار للانش بوكس من خلال اختيار الفيتامينات والنشويات والمعادن اللازمة، ووضع الخيارات المختلفة أمام الطفل للحصول على رغبته الكاملة في تناول ما يريد من تلك الأطعمة، مع العصير غير المحلى للحصول على المزيد من الطاقة.